استقبال مشاركات جائزة حميد بن راشد للاستدامة حتى 15 ديسمبر

أعلنت جائزة حميد بن راشد الدولية للاستدامة بنسختها الثانية، استمرارها في استقبال المشاركات المحلية والعالمية المتعلقة بالبحوث المبتكرة حتى 15 ديسمبر المقبل.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الجائزة تسعى لدعم الأفكار والمشاريع المتميزة في مجال البيئة والاستدامة، انسجاماً مع استراتيجية ورؤية القيادة الحكيمة في دولة الإمارات الساعية إلى تحقيق مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً للبلاد، إضافة للعمل العالمي المتواصل لإيجاد حلول أكثر استدامة لمواجهة التحديات البيئية.

وأوضح أن الجائزة تهدف لتكريم وتشجيع كل ما يدعم الاستدامة، سواء البحوث أو المشاريع البيئية، أو الشخصيات التي تسهم في هذا المجال، وكذلك المؤسسات التي تطبق مبادئ الاستدامة وتعد مثالاً يُحتذى به.

وقال الحوسني، إن المشاريع المتقدمة للجائزة ستُعرض على اللجنة العلمية ليتم الإعلان عن الفائز في مارس 2024 ضمن فعاليات مؤتمر عجمان الدولي للبيئة، داعياً الخبراء والجهات الرائدة إلى المشاركة في الجائزة التي تدعم من يستحق في مجال الاستدامة والبيئة.

وتضم اللجنة العلمية للنسخة الثانية من الجائزة، عدداً من الخبراء والأكاديميين والمختصين في مجال البيئة وتشمل محكمين محليين ودوليين.

ذات صلة